ع الماشي

تصرفات تكشف حب الرجل



هناك بعض التصرفات التى يقوم بها الرجل تؤكد للمرأة حبه لها و اعجابه الكبير بها، و هناك بعض الامور التى تثبت للمرأة بشكل او بآخر بأن هذا الرجل مغرم.
1- يشعر بالارتباك فى وجودك :
بمجرد دخولك الى غرفة ما و الرجل موجود بها ، ستشعرين بأنه ارتبك و لا يستطيع اكمال ما كان يفعله قبل دخولك ، مثل التحدث او تناول الطعام ، و هذا تفسير منطقى لإعجابه بك ، و ستجدين انه سيتوقف عن اى شىء يفعله ويبتسم فقط.

2- يتلعثم :
حين تشعرين بأن الرجل يتلعثم و هو يتحدث اليك و ينسى الكثير من التفاصيل و اذا قال بعد الكلمات بطريقة خاطئة او وضع كلمة فى غير موضعها فتأكدى من انه يحبك و لا يستطيع التركيز عند رؤيتك.

3- يتغزل بتفاصيل صغيرة فى شكلك :
اذا ارتديت ثوبا جديدا او غيرتى شيئا فى مظهرك فلن يلاحظ ذلك الا الرجل الذى يحبك، كما انه سيجدك مميزة مهما فعلت و مهما غيرتى فى شكلك و سيتعزل فى جمالك.

4- يعاملك بطريقة مختلفة :
من الطبيعى ان تشعرى بأن الرجل يعاملك بطريقة خاصة عن الاخرين، خاصة اذا كنت متواجدة معه فى مجموعة و معك الكثير من الفتيات، فبكل تأكيد سيظهر الفرق فى معاملته لك و معاملته مع الاخريات.

5- ينظر فى عينيك :
النظر فى عين المرأة يجعل الرجل يخجل اذا كان يحبك بصدق، فتعلقه بك سيجعله يطيل النظر فى عينيك دائما ولا يبعد عيونه عنك، خاصة اذا كان معجبا بعيونك.

6- لا يخرج من اجتماع قبلك :
اذا كان الرجل زميلك فى العمل او كنتما اصدقاء، فلن يخرج من اى تجمعات قبلك، و سيبحث عن اى حجة للبقاء وقت اطول ليكون معك.

7- يجد اعذارا تافهة لإرسال الرسائل :
قد يرسل الرجل بعض الرسائل التى لا معنى لها و يتحدث فى امورا تافهة، فقط ليحصل منك على اجابة او ليرى اسمك على شاشة هاتفه.

8- يجلس دائما بالقرب منك :
اذا شعرت بأنه يجلس دائما بالقرب منك ، و يذهب خلفك فى اى مكان تذهبين اليه، فإن هذا يؤكد من انه يحبك و يفعل المستحيل ليكون بالقرب منك.